fbpx

دع طلابك يشاركو بأفضل تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية

دع طلابك يشاركو بأفضل
تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية

هو مكتبة رقمية لكتب الرسوم BOOKR Class
(Teacher Dashboard) المتحركة والألعاب مع لوح تحكم للمعلم
، موثوق بها من قبل 2500 مدرسة حول العالم.

BOOKR Class تحميل

فعال وسهل الاستخدام داخل الصف وبعد المدرسة وحتى في حال التعليم عن بعد.

يقدم BOOKR Class حلولاً من نوع 3 في 1 لكل من المعلمين والطلاب: مكتبة رقمية سريعة النمو، ولوح تحكم يُمكّن المعلم من تتبع المشاركات، ونشاط أيضاً للقراءة.

الطلاب المشاركين

قم بتحسين فهم القراءة والمفردات والقواعد والمهارات الاجتماعية والعاطفية – بفضل أكثر من 1000 كتاب رسوم متحركة مرسوم بشكل جميل مع الألعاب التفاعلية والبطاقات التعليمية.

بيئة تعليمية آمنة

تطبيق خالٍ من الإعلانات مع محتوى تم بحثه بدقة بواسطة معلمين وخبراء أدب الأطفال وعلماء النفس. متاح على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر بشكل متصل بشبكة الإنترنت ومن دون إتصال أيضاً.

مختصر للوقت ومعتمد على البيانات

منصة سهلة الاستخدام مع احصائيات القرائة وتصحيح التمارين التلقائي ووظائف الكتب ومحرك بحث ونصائح للأنشطة ومواد قابلة للطباعة.

المناهج جاهزة

اختر أفضل العناوين لمنهجك – بفضل محتوى EFL/ESL المختار بعناية والمصنف ومحرك البحث المدمج لدينا.

داخل صفّك الدراسي وعلى الانترنت

قدّم الكتب والألعاب بطرق مسلية وأكثر تفاعليّة – سواء عن بعد أو داخل الصف، من خلال مشاركة الشاشة أو اللوحة التفاعلية أو جهاز العرض.

كيف يعزز BOOKR Class الحكايات لتحسين المهارات اللغوية؟

تسريع عملية التعلم باستخدام موارد مختارة بعناية فائقة

Games

Activity tips

Songs

Karaokes

Flashcards

المنهجية

إن BOOKR Class مُصمم من قبل معلمين لأجل المعلمين. يتبع تطوير منتجاتنا منهجية بحثية مثبتة مع نصوص وأنشطة مصممة للتعلم الفردي والتعلم داخل الصف على حد سواء بهدف مساعدة الأطفال على الوصول الى امكاناتهم الكاملة. تدعم الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة عملية فهم النصوص من دون أن تشتت الانتباه عن القراءة، في حين تقوم الألعاب التعليمية بالتدريب على العناصر اللغوية بطريقة مركزة وممتعة ومسلية. اقرأ أكثر…

Our format effectively maintains attention, so language acquisition happens without effort.

Thanks to the high enjoyment index, the classroom ambience becomes more positive.

Students using digital books performed 20% better on reading comprehension exercises.

It supports differentiation in learning abilities.

98% of the students loved reading with BOOKR and had more self-confidence using English.

It reduces performance differences and balances socioeconomic and socio-cultural disadvantages.

As a researcher of digital competencies in the field of education I can state that gamification and digital storytelling, as teaching methods are the most effective ways of teaching English as a foreign language.

Tamas Bokor PH.D.

Senior Assistant Professor, Corvinus University

My students often ask me to use the BOOKR Class App. They enjoy it very much. The best thing is how fast they learn new words, and new sentences thanks to the animated books.

Fleur Bodo

Founder and Head Teacher, Babygarden Daycare

On one hand BOOKR Class reduces my preparation time, and on the other hand I find it really useful during these digital distance learning periods.

Gergo Vazsonyi

ESL teacher, Funside ESL

BOOKR Class helps us - ESL teachers - meet students' individual needs. I'm so grateful for this App.

Despina Malidu

school owner, Greece

BOOKR is like hot chocolate on a rainy day. It is the Hygge of EdTech. Wide-eyed curious and wholesome, this is an environment that my Jane (7) can be left with to immerse and sail on, safe from the noisy dopamine hype that dominates children's screen time.

Roy Saab

Education Advisor, Lebanon

عناويننا

تم تجميع مكتبة BOOKR Class من قبل معلمي لغة إنجليزية كلغة ثانية مع أكاديميين وخبراء في أدب الأطفال، وهي تقدم عناوين على ستة مستويات بناءً على إرشادات CEFR ومعاييرLexile. توفر الكلاسيكيات والمفضلات الحديثة للأدب العالمي وأغاني الأطفال والألحان والقصص الفريدة المصممة من قبل مؤلفينا الداخليين، مع غيرها من المواد الإضافية حول الرؤى الثقافية المختلفة والحضارة والبطاقات التعليمية والأنشطة الترفيهية تجربة تعلم وتعليم ممتعة فريدة من نوعها.

Housework My WayJacob the Naughty Koala
Shark SongThe Tale of Peter Rabbit

جرّب BOOKR Class

بصفتك معلماً أو مديراً في مدرسة، فإنك مؤهل للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوم. اطلب الاصدار التجريبي المجاني من BOOKR Class الآن وشاهد كيف توفر الكثير من الوقت لكي تتمكن من التركيز على ما تفعله بشكل أفضل: التدريس